الهواتف النقالة

تفاصيل تصميم Oppo F21 Pro قبل الإعلان الرسمي المرتقب

تستعد شركة Oppo للإعلان الرسمي عن هاتف Oppo F21 Pro في حدث يعقد في 12 من أبريل، ولقد قدمت Oppo تفاصيل رسمية حول تصميم الهاتف قبل الإعلان الرسمي المرتقب.

ينطلق هاتف Oppo F21 Pro لاحقاً هذا الشهر باثنان من الإختيارات في الألوان هما البرتقالي والأسود، على أن يأتي اللون البرتقالي بتصميم جلدي يعرف ب”Fibreglass”، ولقد طور عبر فريق العمل في شركة Oppo، حيث يتميز بتصميم أملس.

كما يتميز التصميم الجلدي المطور من Oppo بمقاومة أعلى للحرارة، وأيضاً مقاومة الماء والتآكل، حيث خضع هذا التصميم الجلدي لعدد من الإختبارات للتأكيد على كفاءة ومتانة التصميم وقدرته على مقاومة الظروف المختلفة دون أن يتغير لون التصميم.

بينما يأتي اللون الأسود من هاتف F21 Pro بتصميم Glow من Oppo، الذي يظهر بتصميم من مواد لامعه، ومن المقرر أن يأتي نموذج “Sunset Orange F21 Pro” بسماكة 7.54 مم، بينما يأتي اللون الأسود بسماكة 7.49 مم.

ويأتي كلا الهاتفين بزجاج 2.5D، ووزن 175 جرام، ومن المتوقع أن تأتي كاميرة السيلفي في الهاتف بدقة 32 ميجا بيكسل.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يضم شاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش، ومعدل تحديث 90Hz، كما يأتي بمعالج Snapdragon 680، وقدرة بطارية 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف للأسواق بسعر يبدأ من 290 دولار، بينما يأتي إصدار 5G بسعر 342 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *