تقنيات متفرقة

إيلون ماسك لن ينضم إلى مجلس إدارة تويتر

كشف باراغ أغراوال، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، في تغريدة أن إيلون ماسك لن ينضم إلى مجلس إدارة تويتر. ففي الأسبوع الماضي، أفيد أن ماسك سينضم كمدير من الدرجة الثانية بعد شرائه 9.2 في المائة من أسهم الشركة، لكنه قرر الآن رفض هذه الخطوة.

وقال أغراوال: “لقد أعلنا يوم الثلاثاء أنه سيتم تعيين إيلون في مجلس الإدارة بشرط فحص الخلفية والقبول الرسمي”. وأضاف: “وكان تعيين إيلون في مجلس الإدارة ساريًا رسميًا في 4/9، لكن إيلون شارك في صباح ذلك اليوم أنه لن ينضم إلى مجلس الإدارة”.

وعبر الرئيس التنفيذي عن تلك الخطوة بأنها “للأفضل”، وقال ان الشركة ستقدر دائمًا المدخلات من مساهمينا سواء كانوا أعضاء في مجلس الإدارة أم لا. ويعتبر إيلون أكبر مساهم للشركة وستظل الشركة منفتحة على مساهمته.

ليس من الواضح لماذا قرر ماسك عدم الانضمام إلى مجلس إدارة تويتر، خاصة أنه كان لديه الكثير من الأفكار حول كيفية تغيير شبكة التواصل الاجتماعي. ومؤخرًا قام بإجراء استطلاع على حسابه على تويتر يسأل المستخدمين عما إذا كان يجب على المنصة إضافة زر تعديل، وبعد يوم واحد فقط، أكدت الشركة أنها ستفعل ذلك.

ولكن يبدو أن ماسك أزال الآن بعض تغريداته المتعلقة بتويتر، مثل الاستطلاع والتغريدات المتعلقة بالتغيرات التي كانت يفكر بها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *