الهواتف النقالة

nubia تطلق هاتف Red Magic 7 Pro للأسواق العالمية

بدأت شركة nubia في إطلاق هاتف Red Magic 7 Pro المخصص للألعاب في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 799 دولار.

كُشِف عن هاتف Red Magic 7 Pro للمرة الأولى رسمياً في السوق الصيني خلال شهر فبراير، واليوم ينطلق الهاتف للأسواق العالمية بنموذج يأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، واثنان من الإختيارات في الألوان.

أيضاً يتوفر الهاتف في الأسواق العالمية بنموذج يأتي بسعة تخزين 256 جيجا بايت وأخر بسعة 512 جيجا بايت، على أن يأتي النموذج الأول بسعة 799 دولار، ويتوفر النموذج الأعلى بسعر 899 دولار.

ويدعم هاتف Red Magic 7 Pro رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، ويأتي بنظام تشغيل Android 12، وواجهة RedMagic OS 5.0، كما يتضمن الهاتف شريحة مخصصة لمعالجة الصوتيات في الألعاب، ليتيح للمعالج الرئيسي التركيز بشكل أكبر على المهام الرئيسية.

كما يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض FullHD Plus، ومعدل تحديث 120Hz، ومعدل لمس 960Hz، كما يدعم الشاشة طبقة حماية Gorilla Glass 5، وتضم الشاشة تقنية إستشعار البصمة.

ويأتي هذا الإصدار بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل، وفي إعدادات الكاميرة الخلفية تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

كما يدعم هاتف Magic 7 Pro بطارية بقدرة 5000 mAh، ومنفذ USB-C، أيضاً على عكس الإصدار الصيني الذي يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 135W، يأتي الإصدار الخاص بالأسواق العالمية بتقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *