الحاسبات والأجهزه اللوحيه

HP تعمل على تطوير جهاز حاسب يضم شاشة LG OLED المرنة

أكدت أحدث التقارير على تطوير HP لجهاز حاسب جديد بحجم 17 إنش يأتي بشاشة LG OLED المرنة، على أن ينطلق رسمياً لاحقاً هذا العام.

ترتكز الهواتف الذكية المميزة بتصميم قابل للطي على زجاج UTG أو الذي يتميز بتصميم فائق النحافة لدعم الشاشة المرنة الخاصة بالهواتف الذكية، بينما ترتكز أجهزة الحاسب المميزة بتصميم قابل للطي على طبقة من البوليميد.

ولقد بدأت شركة HP في تطوير جهاز حاسب جديد يرتكز على طبقة رقيقة من البوليميد لتصميم قابل للطي، كما أوضح التقرير أن الجهاز يضم شاشة OLED مرنة من LG.

أيضاً أشارت تفاصيل جاءت من كوريا أن شركة HP تعتمد على “SK IE Technology” لتوريد رقائق البوليميد المرن الرقيق الذي يستخدم كغطاء للوحة OLED المنحنية المقدمة من LG.

يذكر أن التسريبات تشير إلى أن الجهاز المرتقب من HP يتميز بشاشة بحجم 17 إنش، والتي تتحول إلى حجم 11 إنش عند طي الجهاز، ويضم الجهاز شاشة OLED التي كُشِف عنها من LG خلال فعاليات CES في بداية هذا العام.

أيضاً تتميز الشاشة بدعم خاصية اللمس، كما تدعم الإدخال أيضاً عن طريق القلم، ومن المتوقع أن ينطلق الجهاز بإصدار محدود للأسواق، حيث يؤكد التقرير على أن LG تستعد لشحن 10000 من شاشات OLED المرنة لشركة HP.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *