الهواتف النقالة

هاتف ZTE Axon 40 Ultra يأتي بثلاثة من الكاميرات بدقة 64 ميجا بيكسل

نشرت ZTE عدد من الإعلانات التشويقية الجديدة التي تؤكد من خلالها على بعض من مواصفات ZTE Axon 40 Ultra الذي ينطلق بثلاثة من الكاميرات بدقة 64 ميجا بيكسل.

تعقد شركة ZTE مؤتمرها القادم في 9 من مايو لكشف النقاب عن سلسلة هواتف ZTE Axon 40، واليوم سلطت الشركة الضوء على إصدار Ultra من السلسلة من خلال إعلانات تشويقية جديدة.

ولقد أكد الإعلان التشويقي الأول على أن Axon 40 Ultra يأتي بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا واسعة بدقة 64 ميجا بيكسل، وأيضاً مستشعر 64 ميجا بيكسل بعدسات periscope، على أن تدعم كافة الكاميرات تسجيل فيديو بدقة 8K.

من جانب أخر أوضحت تسريبات جاءت من “WHY LAB” فئة المستشعرات المستخدمة في إعدادات الكاميرة، حيث يأتي المستشعر الرئيسي Sony IMX787 بدقة 64 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصري، وتضم الكاميرة الثانية المستشعر ذاته مع عدسات بزوايا عرض واسعة.

كما تتضمن الإعدادات مستشعر OmniVision OV بدقة 64 ميجا بيكسل مع عدسات periscope telephoto ودعم للتثبيت البصري.

ويدعم Axon 40 Ultra رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما يضم الهاتف شاشة OLED بحواف بإنحناء فائق، ويأتي هذا الإصدار بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة.

الهاتف ينطلق بنظام تشغيل Android 12، مع واجهة MiFavor UI، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

وتأتي كاميرة السيلفي بدقة 44 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *