الهواتف النقالة

ملصق إعلاني يوضح تصميم الكاميرة في هاتف Vivo X80 Pro Plus

كشف ملصق إعلاني لسلسلة هواتف Vivo X80 المرتقبة عن تصميم الكاميرة الخلفية في Vivo X80 Pro Plus قبل الإعلان المرتقب.

تستعد شركة Vivo لإطلاق سلسلة هواتف Vivo X80 في حدث يعقد قريباً، ومن جديد تسلط أحدث التسريبات المصورة الضوء على الإصدارات القادمة.


اعلان





تقدم Vivo لاحقاً هذا الشهر كلاً من هواتف X80 وX80 Pro وأيضاً Vivo X80 Pro Plus، ولقد شغلت الإصدارات القادمة عدد من التسريبات، كما رصدت في منصة Google Play.

وتوضح التسريبات المصورة اليوم ملصق إعلاني لسلسلة X80 القادمة، والذي يركز بشكل خاص على تصميم الكاميرة في إصدار X80 Pro Plus، حيث تظهر وحدة مستطيلة كبيرة وتتضمن تصميم دائري يشمل عدد من مستشعرات الكاميرة، مع مستشعر في الجزء السفلي الأيسر من وحدة الكاميرة يشار إلى أنه مستشعر periscope telephoto.

ومن المتوقع أن تشمل وحدة الكاميرة شاشة صغيرة الحجم في الجانب الأيمن، كما تشير التسريبات إلى أن هاتف X80 Pro Plus يأتي بمستشعر ISOCELL GN1 رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل.

كما تشمل إعدادات الكاميرة مستشعر IMX598 بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، هذا إلى جانب 2 من المستشعرات JN1 و JN2 بدقة 50 ميجا بيكسل.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمعالج vivo V1 المخصص للكاميرة ISP، كما يوضح الملصق الإعلاني تفاصيل أكثر حول الكاميرة، حيث يأتي المستشعر الرئيسي بحجم 1/1.3 وفتحة عدسات f/3.4، كمت يتميز مستشعر سامسونج GN5 بحجم 1/.157.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *