الأكسسوارات والسماعات

صور مسربة تكشف عن تصميم ومواصفات سماعة سوني القادمة WH-1000XM5

تستعد شركة سوني لإطلاق إصدار جديد من سماعات الرأس المميزة، ولقد رصدت سماعة WH-1000XM5 في صور مسربة كشفت عن تصميم جديد إنسيابي لسماعة الرأس المرتقبة.

تخطط سوني قريباً للكشف عن جيل جديد من سماعة الرأس WH-1000XM4 التي تتميز بإلغاء الضوضاء والتي قدمت خلال 2020.

ولقد شارك موقع “TechnikNews” صور ثلاثية الأبعاد أوضح من خلالها تصميم السماعة المرتقبة من سوني، كما إستعرض مواصفات السماعة التي تعرف الآن بسماعة”Sony WH-1000XM5″.

وتؤكد الصور على التصميم الإنسيابي النحيف لسماعة WH-1000XM5، وهو تصميم يختلف عن إصدارات الشركة السابقة.

أيضاً لا تتضمن السماعة غطاء على الأذرع على عكس الإصدار السابق، كما تتصل السماعة بمفصل واحد تستبدل به سوني التصميم العريض القابل للطي فوق وسائد الأذن في سماعة XM4.

ومن المتوقع أن يقدم التصميم الجديد وزن أخف للسماعة، كما تشير التسريبات التي جاءت من FCC إلى أن سماعة WH-1000XM5 ستأتي بتصميم من المعدن كبديل للبلاستيك.

كما تقدم سوني السماعة مع حقيبة مخصصة، حيث لا تدعم السماعة الطي، أيضاً أوضح موقع “TechnikNews ” أن السماعة تأتي بعمر شحن يصل إلى 40 ساعة مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، كما تستغرق السماعة 3.5 ساعة ليتم الشحن بشكل كامل عبر منفذ USB C.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن السماعة تأتي باثنان من المعالجات لتقنية إلغاء الضوضاء، كما ترتكز السماعة على برامج تشغيل جديدة، وتتضمن السماعة 3 من الميكروفونات لإلغاء الضوضاء.

كما تم تغيير عنوان الزر المعروف ب”Custom” إلى عنوان “NC/Ambient” والذي يأتي في نفس الموقع، ومن المتوقع أن تتضمن ميزة الإصدار السابق في الإتصال بأكثر من جهاز.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *