تقنيات متفرقة

ابل تجري إختبارات على جهاز قابل للطي بحجم 9 إنش

أكدت أحدث التقارير التي نشرت عبر MacRumors على أن شركة ابل تعمل في الوقت الحالي على إجراء إختبارات على جهاز جديد من الشركة يتميز بتصميم قابل للطي بحجم 9 إنش.

أوضح المحلل Kuo في تقريره الأخير أن ابل لن تطلق إصدارها القابل للطي من هواتف الأيفون قبل عام 2025، إلا أن الشركة تجري إختبارات بالفعل على جهاز قابل للطي بحجم 9 إنش في الوقت الراهن.


اعلان





ويوضح التقرير أن الجهاز يأتي بشاشة OLED بأبعاد تأتي بين هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد، كما يشير التقرير إلى أن ابل تعمل على إختبار تقنيات وتصميم الأجهزة القابلة للطي من خلال هذا الإصدار، أيضاً من المتوقع أن يتضمن الجهاز بعض المميزات المقدمة في النموذج التجاري النهائي.

كما يؤكد المحلل Kuo على أن ابل تستهدف في الوقت الحالي تطوير أجهزة قابلة للطي في البداية بتصميم متوسط الحجم، على أن تنطلق لاحقاً لتطوير أجهزة مميزة بحجم أكبر في الشاشة، لتقدم في النهاية هاتف الأيفون الأول القابل للطي.

يذكر أن تقارير المحلل السابقة أشارت إلى خطط ابل لإطلاق هاتف الأيفون الأول القابل للطي في 2024، بينما يؤكد في تقريره الأخير على أن تطوير هذا الإصدار قد يمتد إلى 2025 أو السنوات اللاحقة، على أن يجمع الإصدار الأول بين تصميم الأيفون وأجهزة الآيباد.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *