الهواتف النقالة

هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite يأتي برقاقة Snapdragon 695

رصد إصدار وان بلس القادم OnePlus Nord CE 2 Lite في قاعدة بيانات FCC مع مزيد من التفاصيل حول مواصفات هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

أعتمد هاتف Nord CE 2 Lite في FCC بنموذج رقم GN2200، حيث يأتي الهاتف بميزة الإتصال بشبكات 5G، كما يدعم الهاتف رقاقة Snapdragon كبديل لرقاقات Dimensity التي تدعم إصدارات Nord 2 السابقة.

أيضاً ظهر الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench بنموذج رقم “GN2200”، حيث تشير نتائج الهاتف إلى أن الرقاقة المستخدمة هي Snapdragon 480 Plus أو Snapdragon 695، والتي تظهر في التسريبات برمز “holi”.

وتشير التسريبات إلى أن الرقاقة المستخدمة هي رقاقة Snapdragon 695 التي تتضمن أنوية A78 وكرت شاشة Adreno 619، أيضاً من المقرر أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

من جانب أخر كشفت التسريبات التي جاءت من قاعدة بيانات TUV عن دعم الهاتف بقدرة بطارية 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، بمعايير 5-11V at 3A، وهي قدرة البطارية ومعايير الشحن المستخدمة في Nord CE 2.

كما يأتي هاتف Nord CE 2 Lite بمستشعر رئيسي بحجم 1/1.8، بحجم بيكسل 0.7 µm، وفتحة عدسات  f/1.7، مع ميزة التثبيت الإلكتروني.

أيضاً من المقرر وفقاً للتسريبات أن تأتي المستشعرات الأخرى لدعم عمق التصوير ولقطات macro، بينما تشير التوقعات إلى أن الكاميرة الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل في شاشة بحجم 6.6 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *