الهواتف النقالة

صور رسمية تؤكد تصميم هاتف Realme GT Neo3 المرتقب

شاركت شركة Realme صور رسمية ثلاثية الأبعاد لهاتفها القادم Realme GT Neo3 قبل الإعلان الرسمي لاحقاً هذا الشهر.

تستعد شركة Realme لإطلاق هاتف Realme GT Neo3 الذي شغل بالفعل عدد من التسريبات حتى الآن، واليوم تقدم صور رسمية من الشركة نظرة واضحة على تصميم هذا الإصدار من الجهة الخلفية.

ويظهر الهاتف في الصور ثلاثية الأبعاد باللون الأزرق، مع شريط مزدوج باللون الأبيض يبدأ من أعلى وحدة الكاميرة الرئيسية إلى الجزء السفلي من الهاتف.

كما تظهر وحدة الكاميرة الرئيسية بتصميم مستطيل في الجزء العلوي الأيسر، وتتضمن ثلاثة من المستشعرات تنقسم إلى مستشعر كبير في الجزء العلوي، واثنان من المستشعرات المميزة بالحجم الأصغر في الجزء السفلي، كما تتضمن الإعدادات فلاش LED.

أيضاً يأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيسر من إطار الهاتف، ويظهر منفذ USB C في الجزء السفلي.

ولقد أوضحت تسريبات سابقة أن هاتف Realme GT Neo3 يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض Full-HD بلس، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وتضم تقنية إستشعار البصمة.

أيضاً يأتي الهاتف بمستشعر Sony IMX766 رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، بينما يأتي مستشعر السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

كما ينطلق هاتف GT Neo3 برقاقة معالج Dimensity 8100، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

ويدعم الهاتف نظام تشغيل Android 12، وواجهة Realme UI، كما يضم Realme GT Neo3 بطارية بقدرة 5000 mAh بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، أو بطارية بقدرة 4500 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 150W.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *