تقنيات متفرقة

هاتف وان بلس القادم يدعم الشحن الكامل في 15 دقيقة #MWC2022

كشفت شركة Oppo مؤخراً عن تقنية الشحن السريع SuperVOOC flash بقدرة 150W، ومن المقرر أن تدعم وان بلس هاتفها القادم بهذه التقنية لشحن الهاتف بشكل كامل خلال 15 دقيقة.

انتقلت شركة Oppo بتقنية الشحن السريع من قدرة 80W التي قدمت لهواتف Find X5 Pro و OnePlus 10 Pro إلى تقنية الشحن الجديدة SuperVOOC flash التي تصل بسرعة الشحن إلى 150W.

ومن المقرر أن تدعم تقنية الشحن السريع الجديدة من Oppo شحن الأجهزة المميزة بقدرة بطارية 4500 mAh بخلايا ثنائية خلال 15 دقيقة فقط، كما يمكن الشحن لفترة 5 دقائق فقط للحصول على عمر شحن يصل إلى نسبة 50%.

وتستعد شركة وان بلس لتحقيق الريادة في إطلاق أول الهواتف الذكية المميزة بتقنية SuperVOOC flash بقدرة 150 W في الربع الثاني من 2022.

من جانب أخر أكدت Oppo أيضاً على أن هاتف Realme القادم GT Neo 3 سيكون إصدار الشركة الأول بتقنية Oppo الجديدة للشحن السريع.

أيضاً تتميز تقنية 150W SuperVOOC المقدمة من Oppo بآداء أسرع من تقنية الشحن السريع الحالية بقدرة 120W التي قدمت من شاومي و Vivo iQOO، والتي تقدم ميزة الشحن السريع خلال 17 إلى 20 دقيقة.

وتختلف تقنية Oppo الجديدة في دعم “Battery Health Engine” الذي يعمل على تعزيز سرعة الشحن والحماية في نفس الوقت، كما تدعم التقنية زيادة العمر الإفتراضي للبطارية.

كما تؤكد Oppo على أن تقنية “BHE” تدعم تحسين عمر البطارية إلى 1600 دورة شحن قبل أن تنخفض كفاءة البطارية إلى 80%.

يذكر أن شركة Oppo بدأت في إختبار تقنية جديدة للشحن السريع التي تصل إلى قدرة 240W والتي تدعم شحن بطارية بقدرة 4500 mAh خلال 9 دقائق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *