تقنيات متفرقة

منصة فيسبوك تحارب المعلومات الخاطئة باستخدام مجموعة جديدة من الأدوات

أعلنت منصة فيسبوك التابعة لشركة ميتا انها اتخذت خطوة أخرى في محاولة منع انتشار المعلومات المضللة من خلال إطلاق مجموعة جديدة من الأدوات لمشرفي المجموعة.

لا تهدف هذه الميزة الجديدة إلى تحديد المعلومات الخاطئة فحسب، ولكنها ستساعد أيضًا في تقليل العبء على المسؤولين بالمجموعات.

تعتبر الميزة الجديدة الأولى والأكثر أهمية التي تم تقديمها هذا الأسبوع هي القدرة من خلال مساعدة المسؤول على رفض المشاركات الواردة التي تحتوي على معلومات خاطئة تلقائيًا. ثانيًا، تم تحسين وظيفة “الكتم ” بشكل أكبر وإعادة تسميتها إلى “تعليق”، بحيث يمكن للمشرفين الآن تعليق أعضاء المجموعة مؤقتًا من النشر والتعليق والتفاعل والمشاركة في دردشة جماعية وإنشاء أو الدخول إلى غرفة في مجموعة، وليس فقط كتمهم.

ولمساعدة المسؤولين في إدارة مجموعاتهم بشكل أسهل بكثير، أضافت المنصة ميزة جديدة تمكنهم من الموافقة أو رفض طلبات الأعضاء تلقائيًا، بناءً على معايير محددة. أيضًا، تم تحديث تصميم الصفحة الرئيسية للمسؤول بصفحة جديدة على سطح المكتب وتخطيط جديد وملخص رؤى على الهاتف المحمول.

وعلاوةً على ذلك، أعلنت المنصة أنها أضافت دعم رموز QR، والذي سيسمح للمسؤولين بتنزيل أو نسخ/لصق من قائمة المشاركة والإعلان عن مجموعاتهم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *