الهواتف النقالة

صور مسربة تستعرض تصميم ومواصفات هاتف realme C31

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم هاتف realme C31 القادم والذي يأتي بتصميم لوحدة الكاميرة يحاكي realme C35 وأيضاً سلسلة realme 9.

توضح الصور ثلاثية الأبعاد اثنان من الألوان المقدمة لهاتف realme C31 القادم وهي الأخضر الداكن والفضي الفاتح، كما أكدت التسريبات على أن الهاتف ينطلق باثنان من النماذج على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة 3 وسعة 32 جيجا بايت، ويأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

كما يضم الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية بمستشعرات 13 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف مكبر grille في نهاية الغطاء الخلفي مع شعار الشركة.

وفي الشاشة يأتي الهاتف بنتوء القطرة للكاميرة الأمامية، كما يأتي الإطار السفلي للشاشة بحجم أكبر من الإطارات الجانبية والإطار العلوي.

أيضاً يضم الهاتف زر التشغيل في الجانب الأيمن، بينما يأتي زر الصوتيات في الجانب الأيسر من الشاشة، بينما يأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات، ومستشعر البصمة في الحانب الأيمن.

ولقد اشارت تقارير سابقة إلى أن هاتف realme C31 يأتي بقدرة بطارية 5000 mAh، وقدرة شحن 10W، كما ينطلق الهاتف بواجهة realme UI 2.0 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 11، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال الأيام المقبلة لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *