تقنيات متفرقة

تأكيد الإطلاق العالمي لـ OnePlus 10 Pro في نهاية شهر مارس #MWC2022

أكدت شركة OnePlus أخيرًا أنه سيتم إطلاق هاتف OnePlus 10 Pro في أمريكا الشمالية والهند وأوروبا بحلول نهاية مارس 2022. وشارك أحد مؤسسي OnePlus منشورًا على موقع منتديات OnePlus قائلًا إن أحدث إصدار رائد سيكون متاحًا في الأسواق العالمية بنهاية الشهر المقبل.

كشفت OnePlus رسميًا عن OnePlus 10 Pro في شهر يناير من عام 2022. ومع ذلك، حتى الآن، كان الهاتف متاحًا حصريًا في الصين. لم تطلق الشركة الجهاز الرئيسي في الأسواق خارج الصين، ولكن الآن أكد الشريك المؤسس للشركة أن الجهاز سيكون متاحًا في أسواقها الرئيسية بحلول نهاية شهر مارس.


اعلان





جدير بالذكر إن OnePlus 10 Pro هو الهاتف الذكي الرائد للشركة لعام 2022، ويأتي مع أحدث شرائح Snapdragon 8 Gen1، وشاشة LTPO 2.0 بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث متغير من 1 إلى 120 هرتز، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية LPDDR5، وبطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 80 واط.

وعلى الرغم من أن OnePlus لم يقل شيئًا رسميًا، إلا أننا نتوقع أن تظل المواصفات كما هي مع الإصدار العالمي. على الرغم من أن OnePlus يمكنها تزويد الهاتف الذكي الرائد بواجهة Oxygen OS 12 بدلاً من ColorOS 12 في الأسواق الدولية.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *