الهواتف النقالة

إعلان تشويقي يؤكد قدرة البطارية في سلسلة Black Shark 5

شاركت Black Shark إعلان تشويقي لسلسلة هواتف الألعاب القادمة Black Shark 5، والذي أكدت من خلاله على تقنية الشحن وقدرة البطارية في هذه الإصدارات.

تنطلق سلسلة Black Shark 5 رسمياً في حدث يعقد في 30 من شهر مارس الجاري، ولقد كشفت التسريبات السابقة التي جاءت من Geekbench عن دعم الإصدار الرئيسي من السلسلة بمعالج  Snapdragon 870، بينما يأتي إصدار Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

ولقد أوضح الإعلان التشويقي سعة البطارية في هاتف Black Shark 5 وهي 4650 mAh، ومن المتوقع أن يأتي إصدار Black Shark 5 Pro بنفس السعة للبطارية، كما يدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

كما تتميز سلسلة Black Shark 5 بأزرار تشغيل الألعاب الجانبية، وتدعم معدل لمس سريع على الشاشة 720Hz، كما تأتي الهواتف بتحسينات في سرعة الإستجابة بنسبة 15%.

أيضاً أشارت التقارير إلى أن هواتف Black Shark 5 وBlack Shark 5 Pro تضم شاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض FHD بلس، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz.

وتضم الشاشة تقنية إستشعار البصمة، كما تنطلق هذه الإصدارات بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية تضم هذه الإصدارات ثلاثة من المستشعرات على أن يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *