تقنيات متفرقة

إطلاق ساعة Realme Techlife Watch S100 في الهند مقابل 1999 روبية هندية

أطلقت شركة Realme ساعة ذكية جديدة تحت العلامة التجارية Techlife في السوق الهندية، والتي يطلق عليها اسم Realme Techlife Watch S100.

تأتي هذه الساعة الذكية الجديدة بلمسة معدنية وتوفر مظهرًا وملمسًا متميزًا. وتمامًا مثل المنتجات المماثلة الأخرى، يأتي هذا المنتج أيضًا مع العديد من الميزات المتعلقة بالصحة.

تتميز Realme Techlife Watch S100 بشاشة ملونة تعمل باللمس بحجم 1.69 بوصة وتحتوي على زر على الجانب يمكن استخدامه للتنقل. هناك 110 وجه ساعة للاختيار من بينها ويمكن للشاشة عرض الإشعارات والرسائل، إلى جانب البيانات المتعلقة بالصحة.

تدعم الساعة تصنيف IP68، مما يجعلها مقاومًا للماء والغبار حتى 1.5 متر. كما انها مزودة بميزات مثل توقعات الطقس، والتحكم في الموسيقى، والتحكم في الكاميرا، والعثور على الهاتف، والمنبه، وساعة التوقف، والمؤقت، والمصباح اليدوي، من بين أشياء أخرى.

بالإضافة إلى ذلك فهي تحتوي على العديد من أجهزة الاستشعار، بما في ذلك مستشعر معدل ضربات القلب، وشاشة SpO2، وجهاز تتبع درجة حرارة الجلد إلى جانب مقياس تسارع ثلاثي المحاور لتتبع النشاط.

يأتي الجهاز بـ24 وضعية رياضية، منها الرقص، وركوب الخيل، والجري بالخارج، والمشي، وغيرهم. وبالنسبة لعمر البطارية، فقد وعدت الشركة ان الساعة ستوفر لما يصل إلى 12 يومًا من الاستخدام مقابل الشحنة الواحدة.

تأتي Realme TechLife Watch S100 بلونين؛ الأسود والرمادي. يبلغ سعر الساعة الذكية 1999 يورو (أي حوالي 26 دولارًا) في السوق الهندية وستكون متاحة للشراء من خلال Flipkart اعتبارًا من 14 مارس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *