تقنيات متفرقة

سامسونج تعمل على تطوير تقنية جديدة لدعم ابل في دمج Face ID أسفل الشاشة

أكدت أحدث التقارير على بدء العملاق الكوري في العمل على تطوير تقنية جديدة تستهدف بها دعم ابل في دمج كاميرة Face ID أسفل الشاشة.

أشارت العديد من التقارير السابقة إلى خطط ابل لإستبدال نتوء الكاميرة الأمامية في هواتف iPhone 14 Pro باثنان من الثقوب في الشاشة.


اعلان





واليوم تكشف التسريبات عن تفاصيل جديدة حول خطط ابل لتطوير تصميم iPhone 15 Pro وذلك عبر تقنية جديدة تطور من سامسونج والتي تهدف إلى دمج نظام Face ID أسفل الشاشة.

ولقد أوضح التقرير الذي نشر عبر “The Elec” أن Samsung Display قد بدأت بالفعل في العمل على تطوير التقنية الجديدة في الشاشة والتي تدعم الجيل القادم من هواتف iPhone Pro.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل لن تستبدل الثقوب بشكل تام في هواتف iPhone 15 Pro، بل أنها ستعمل على تطوير نظام يجمع بين كاميرة في ثقب الشاشة ونظام Face ID مدمج أسفل الشاشة.

أيضاً من المقرر أن تعمل التقنية الجديدة في الشاشة على حجب نظام ومستشعرات Face ID بشكل كامل أسفل الشاشة، بينما تظهر كاميرة السيلفي في ثقب الشاشة، لذا لن تتحول عملاق التكنولوجيا ابل بشكل كامل لتقنية الكاميرة أسفل الشاشة التي لم تصل إلى أفضل مستوى في تصوير السيلفي حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *