التطبيقات

جوجل تجبر مطوري YouTube Vanced على إيقاف التطبيق لأسباب قانونية!

أعلن مطوري تطبيق “Vanced YouTube” عن إيقاف التطبيق رسمياً خلال الأيام المقبلة، وذلك كنيتجة لتهديد عملاق البحث للملاحقة القانونية لمطوري التطبيق.

يعد تطبيق Vanced YouTube من بين التطبيقات التي تحقق شعبية على منصة الأندوريد، إلا أن هذا التطبيق يصل إلى نهايته خلال الأيام المقبلة وذلك وفقاً لتصريحات رسمية جاءت من مطوري التطبيق.


اعلان





ومن المقرر أن يستمر التطبيق في العمل مع المستخدمين على منصة الأندوريد دون أي تحديثات لاحقة للتطبيق، ومن المتوقع أن يتوقف التطبيق عن العمل تماماً خلال الفترة المقبلة.

من جانب أخر أكد مطوري التطبيق على أن هذا القرار يأتي بعد إستلام إشعار رسمي من عملاق البحث، لإيقاف هذا التطبيق قبل إتخاذ الخطوات القانونية اللازمة ضد مطوري التطبيق، لذا توقف مشروع تحديث Vanced YouTube.

ولقد أوضح مطوري التطبيق على أن إشعار جوجل يؤكد على ضرورة تغيير الشعار الذي يتضمن “YouTube” وإزالة جميع الروابط المتعلقة بمنتجات YouTube.

يذكر أن تطبيق “Vanced YouTube” هو أحد التطبيقات الخارجية التي تتيح للمستخدمين منع الإعلانات في محتوى الفيديو الخاص بمنصة اليوتيوب، دون الحاجة للإشتراك في خدمة “Premium” من جوجل التي تقدم هذه الميزة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *