الهواتف النقالة

تسريبات مصورة توضح تصميم هاتف iPhone 14 Pro بثقب للكاميرة الأمامية

إستعرضت أحدث الصور المسربة ثلاثية الأبعاد تصميم هاتف ابل القادمة iPhone 14 Pro الذي يظهر من جديد بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية.

تستعد شركة ابل لإجراء التغيير المرتقب في تصميم هواتف الأيفون في الجيل القادم من سلسلة هواتف iPhone 14، ولقد عادت التسريبات اليوم لتسليط الأضواء على iPhone 14 Pro الذي رصد في أحدث الصور ثلاثية الأبعاد.


اعلان





ولقد أوضحت التسريبات الجديدة التي نشرت عبر “91Mobiles” أن سلسلة هواتف ابل القادمة تتضمن 4 من الإصدارات الجديدة، إلا أن هذه الإصدارات لن تشمل إصدار Mini.

أيضاً من المقرر أن يشهد iPhone 14 Pro التغييرات الأكبر في التصميم، حيث تستبدل ابل نتوء الكاميرة باثنان من الفتحات في الشاشة في هذا الإصدار، على أن يأتي ثقب للكاميرة الأمامية وثقب أخر لمستشعرات الهاتف.

كما تأتي إصدارات 14 Pro برقاقة معالج A16 Bionic وهو الجيل الجديد من رقاقات ابل، بينما تأتي الإصدارات الرئيسية من السلسلة بالإصدار السابق من معالجات ابل.

وتؤكد الصور ثلاثية الأبعاد أيضاً على أن هاتف iPhone 14 Pro يأتي بتصميم نحيف لإطارات الشاشة، كما يأتي زر التشغيل الرئيسي في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، بينما يضم الجانب الأيسر زر التحكم في مستوى الصوتيات وفتحة SIM.

أيضاً تتميز وحدة الكاميرة الخلفية في iPhone 13 Pro بتصميم مربع يضم ثلاثة من المستشعرات مع فلاش LED، وميكروفون، ومستشعر LiDAR، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بحجم 6.1 إنش، ومعدل تحديث 120Hz في شاشة OLED بتقنية ProMotion.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *