الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جهاز ابل القادم MacBook Pro بشريحة M2 لن يتضمن شاشة ProMotion

تستعد شركة ابل لإطلاق جهاز MacBook Pro الذي يتضمن شريحة M2 القادمة من ابل، ولقد أوضحت أحدث التقارير أن هذا الإصدار لن يتضمن شاشة ProMotion.

تقدم شركة ابل خلال الفترة القادمة جيل جديد من أجهزة MacBook التي تأتي برقاقة الشركة الجديدة M2، ومن المتوقع أن يكون جهاز MacBook Pro هو أول الإصدارات المرتقبة بالرقاقة الجديدة.

ولقد أوضح Mark Gurman من بلومبرغ أن جهاز MacBook Pro المرتقب لن يتضمن شاشة ProMotion التي قدمت في الإصدارات الحالية المميزة بحجم 14 و16 إنش.

كما أكد التقرير على أن غياب شاشة ProMotion سيكون الإختلاف بين الأجهزة الحالية المميزة برقاقات M1 Pro و M1 Max والإصدار القادم المميز برقاقة M2 والذي يأتي بتكلفة أقل، ومن المتوقع أيضاً أن يتم خفض السعة التخزينية في الإصدار الجديد.

أيضاً من المتوقع أن يتضمن جهاز MacBook Pro القادم شاشة LCD بينما يأتي جهاز MacBook Air برقاقة M2 بشاشة Mini LED لذا لن يتضمن شاشة ProMotion أيضاً لن يدعم معدل تحديث 120Hz.

يذكر أن ابل تستعد أيضاً لإطلاق تحديث لأجهزة MacBook Air و Mac Mini وأيضاً iMac بحجم 24 إنش، إلا أن شركة ابل لم تكشف عن موعد محدد لإطلاق هذه الأجهزة حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *