الهواتف النقالة

توقعات بإطلاق هاتف Foldable Pixel في الربع الأخير من 2022

أكد “Ross Young” في تقرير نشر مؤخراً على خطط شركة جوجل لإطلاق هاتفها القابل للطي Foldable Pixel في حدث يعقد في الربع الأخير من 2022.

تستعد عملاق البحث للمنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي بإصدارها الأول الذي يعرف الآن بهاتف “Foldable Pixel”، ولقد شغل الهاتف عدد من التسريبات التي أوضحت التصميم المتوقع لهذا الإصدار، واليوم تأتي تسريبات جديدة لتكشف عن موعد متوقع للكشف عن الهاتف.

ولقد شارك التفاصيل الجديدة “Ross Young” في تغريدة نشرت على تويتر، والتي أوضح فيها خطط جوجل لبدء الإنتاج الضخم للهاتف في الربع الثالث من هذا العام، على أن يتم الإعلان الرسمي في الربع الأخير.

أيضاً وفقاً للتفاصيل التي جاءت في التقرير فإن جوجل تستعد لإنتاج الهاتف في شهر يونيو أو أغسطس أو سبتمبر، على أن يتم الإعلان الرسمي بين شهري أكتوبر وديسمبر.

كما يشير التقرير إلى أن جوجل قررت تأجيل الإعلان عن الهاتف إلى شهر نوفمبر لتفادي مواجهة إصدارات سامسونج القابلة للطي من هواتف Galaxy Z Fold 3 و 4 في الأسواق، حيث لا يتضمن إصدار جوجل دعم لقلم stylus أو كاميرة أسفل الشاشة.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن كشفت عن التفاصيل المتوقعة في مواصفات هذا الإصدار، حيث يأتي برقاقة معالج Google Tensor، وشاشة بحجم 7.6 إنش، كما تشير التوقعات إلى أن هاتف “Foldable Pixel” يأتي بسعر 1400 دولار أي أقل من Galaxy Z Fold 3 بقيمة 400 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *