الهواتف النقالة

تسريبات مصورة توضح تصميم هاتف Galaxy A23 5G

كشفت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد عن تصميم هاتف سامسونج المرتقب Galaxy A23 5G قبل الإعلان الرسمي.

تستعد سامسونج لإطلاق عدد من هواتفها الذكية المتوسطة لاحقاً هذا الشهر أو في شهر مارس المقبل، حيث تعمل الشركة على تطوير Galaxy A33، وGalaxy A53، وGalaxy A73 إلى جانب هاتف Galaxy A23 5G.

ولقد جاءت أحدث التسريبات المصورة عبر Steve Hemmerstoffer و CollegeDunia لتقدم نظرة واضحة على التصميم المتوقع لهذا الإصدار.

وتؤكد الصور ثلاثية الأبعاد على أن هاتف Galaxy A23 5G يأتي بتصميم نتوء القطرة للكاميرة الأمامية، كما يأتي الإطار السفلي للشاشة بحجم أكبر نسبياً مقارنة بالإطارات الجانبية، ويتميز الهاتف بتصميم للغطاء الخلفي يحاكي إصدارات الشركة السابقة من هواتف Galaxy A32، وA52 وأيضاً A72.

أيضاً يأتي الإصدار الجديد بأبعاد 165.4 في 77 في 8.5 مم، بينما تصل سماكة الهاتف عند الجزء البارز للكاميرة إلى 10.3مم.

ويضم الجانب الأيمن من إطار الهاتف زر التحكم في مستوى الصوتيات، وأيضاً الزر الرئيسي الذي يأتي بمستشعر للبصمة مدمج.

كما يضم الهاتف ميكروفون في الحافة العلوية، بينما يأتي الجزء السفلي بمدخل 3.5مم للسماعات، مع منفذ USB-C ومكبر grille، بينما تأتي فتحة لشريحة SIM في الجانب الأيسر.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن Galaxy A23 5G يأتي بحجم شاشة 6.6 إنش، ويضم إعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن تتضمن الإعدادات الأخرى للكاميرة مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل واثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *