تقنيات متفرقة

ابل تبدأ الإنتاج الضخم لهاتف iPhone SE 3 وجهاز iPad Air 5

أشارت أحدث التقارير التي جاءت من Macotakara إلى أن عملاق التكنولوجيا ابل قد بدأت في الإنتاج الضخم لهاتف iPhone SE 3 وجهاز iPad Air 5.

تعقد شركة ابل ثلاثة أحداث خلال هذا العام، على أن ينطلق الحدث الأول ما بين شهري مارس وأبريل، وينطلق حدث WWDC السنوي في يونيو، بينما تعقد مؤتمرها الأخير في خريف هذا العام أو ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر.

وتقدم ابل في الحدث المرتقب عقده في ربيع هذا العام أو ما بين شهري مارس وأبريل إصدارها الجديد من هواتف iPhone SE و Apple Airtags.

كما تؤكد التقارير التي جاءت حتى الآن إلى أن ابل تخطط لإطلاق iPad Air 5 في الحدث القادم إلى جانب الجيل الثالث من هواتف iPhone SE.

أيضاً أشار موقع Macotakara الياباني إلى أن ابل قد بدأت الإنتاج الضخم لهاتف iPhone SE 3 وجهاز iPad Air 5 في المشآت الصناعية في الصين.

كما شارك موقع Macotakara تفاصيل مواصفات iPhone SE 3 من جديد، حيث أكد الموقع على أن الهاتف يأتي بتصميم صغير الحجم بملامح تصميم الإصدار السابق، مع هيكل معدني زجاجي.

من جانب أخر أكد الموقع على أن الهاتف لن يتضمن دعم لنظام MagSafe، إلا أنه يدعم تقنية الشحن اللاسلكي Qi التي قدمت في iPhone 8، كما أكد التقرير على أن الترقية المقدمة في هذا الإصدار ستكون في التكوينات الداخلية التي تتضمن معالج A15 Bionic ودعم الإتصال بشبكات 5G.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *