تقنيات متفرقة

إطلاق الحاسب المحمول ExpertBook B5 Flip من ASUS في الهند

أطلقت شركة Asus مؤخرًا جهاز حاسب محمول جديدًا من مجموعة ExpertBook الخاصة بها في الهند؛ وهو جهاز ExpertBook B5 Flip OLED (B5302) والذي يعتبر حاسب محمول مخصص للأعمال.

يأتي تصميم الجهاز بمفصلة 360 درجة ومعالج قوي من إنتل من الجيل الحادي عشر، بالإضافة إلى شاشة من نوع OLED.

السعر المبدئي لـ Asus ExpertBook B5 Flip OLED (B5302) هو 139000 روبية هندية، وهو متوفر من خلال شركاء الكمبيوتر التجاري المعتمدين من Asus.

يتم تشغيل ExpertBook B5 Flip OLED بواسطة معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مقترنًا ببطاقة رسومات Intel Iris Xe المدمجة. ويأتي الحاسب بذاكرة DDR4 بسعة 16 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 48 جيجابايت، في حين تصل سعة تخزين SSD إلى 2 تيرابايت.

يتميز جهاز ExpertBook B5 Flip بشاشة لمسية بحجم 13.3 بوصة من نوع OLED مع دقة FHD+ ونسبة ابعاد 16:9. تتميز الشاشة أيضًا بسطوع يصل إلى 400 نتس في المتر المربع وتغطية مئة بالمائة لـ DCI-P3.

يحتوي الحاسب المحمول على بطارية بسعة 66 واط والتي تم تصميمها لتوفير عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة. وعلاوةً على ذلك، يمكن أن توفر تقنية الشحن السريع حوالي 60 بالمائة من عمر البطارية في 30 دقيقة فقط.

يتميز الجهاز ايضًا بمنفذي USB من النوع C مع Thunderbolt 4 ومنفذ HDMI 2.0b، وتشمل خيارات الاتصال الأخرى شبكة Wi-Fi 6 ثنائية النطاق وBluetooth 5.0.

يتميز B5 Flip OLED بهيكل MIL-STD 810H من الدرجة العسكرية الأمريكية ولوحة مفاتيح كاملة الحجم مع لوحة مفاتيح رقمية مزودة بإضاءة LED من Asus ‘NumberPad 2.0.

يأتي الحاسب مزودًا بكاميرا بتقنية 3DNR مع مصراع فعلي للخصوصية، كما انه يتميز أيضًا بتقنية عزل الضوضاء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مع شريحة TPM 2.0 لأمان المستخدم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *