الهواتف النقالة

هاتف Redmi K50 Gaming يأتي ببطارية 4700 mAh ويدعم الشحن في 17 دقيقة

أكد إعلان تشويقي جديد على دعم Redmi K50 Gaming بقدرة بطارية 4700 mAh كما يدعم الهاتف الشحن الكامل خلال 17 دقيقة.

ينطلق حدث شاومي في 16 من فبراير لكشف النقاب عن هاتف Redmi K50 Gaming، ولقد شاركت Redmi إعلان تشويقي جديد تقدم من خلاله تفاصيل جديدة حول الهاتف.

تستمر شاومي في مشاركة الإعلانات التشويقية التي تكشف عن تفاصيل مواصفات هاتف الألعاب المرتقب Redmi K50، واليوم أوضحت أحدث الإعلانات التشويقية تفاصيل أكثر حول البطارية وتقنية الشحن في الهاتف.

ولقد أكد الإعلان التشويقي الذي نشر على منصة Weibo على أن هاتف Redmi المخصص للألعاب يأتي بقدرة بطارية 4700 mAh، كما يأتي بأسرع تقنية شحن قدمت للهواتف المميزة بمعالج Snapdragon 8، حيث يدعم الشحن الكامل خلال 17 دقيقة فقط.

كما يأتي كابل USB-C للشحن الخاص بالهاتف بتصميم يتميز بزاوية لتفادي تعارض الشاحن عند تشغيل الألعاب على الهاتف بشكل أفقي، أيضاً تدعم شاومي الهاتف بنظام تبريد أكثر كفاءة، كما أكدت الشركة على إستخدام بطارية MTW متعددة الأقطاب التي تدعم مقاومة داخلية أقل، ونسبة أقل في توليد الحرارة.

يذكر أن الإعلانات التشويقية السابقة أكدت على أن Redmi K50 Gaming يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية بمستشعر Sony IMX686 رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 20 ميجا بيسكل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *