الهواتف النقالة

جوجل تؤكد وجود مشكلة كبيرة في ميكروفون هواتفها Pixel و Pixel XL

هاتف جوجل Pixel يعتبر الهاتف الذكي الأول الذي أطلقته شركة جوجل، وتلقى هذا الجهاز بالفعل الكثير من التعليقات الإيجابية. ولكن تم الكشف مؤخرًا عن مشكلة كبيرة في ميكروفونات هاتف Pixel وكذلك Pixel XL مما تسبب في قلق بعض المستخدمين. 

Pixel

هذه المشكلة تعيق إدخال الصوت أثناء إجراء المكالمات أو أثناء تسجيل مقاطع الفيديو في تطبيق الكاميرا.

وقد جاءت الكثير من الشكاوى على منتدى الدعم الفني لجوجل حول مشكلة ميكروفونات هواتف Pixel وكذلك Pixel XL، وقد صرح أحد موظفي شركة جوجل أن نسبة وجود هذا الخطأ في كلا الهاتفين موجودة بالفعل في واحد من ثلاث هواتف، وأضاف أن هذه المشكلة ليست مشكلة سهلة على الإطلاق ومن المحتمل أن تكون بسبب وجود كسر صغير “صدع” في لحام عنصر من عناصر الميكروفون.

أعلنت الشركة أن كل المتضررين من هذه المشكلة عليهم التواصل مع خدمة العملاء التابعة لشركة جوجل والابتعاد عن طرق الإصلاح الخارجية، لأنها مشكلة في التكوين الداخلي للميكروفون ولا يمكن إصلاحها بسهولة، كما أعلنت جوجل أيضًا أنها تقوم بتبديل الأجهزة المتضررة بأخرى جديدة لأنها لا تزال في فترة الضمان.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خبر صحيح تماما, اعاني من المشكلة الان مع جهازي ( لا استطيع اجراء مكالمة بشكل اعتيادي ولا تصوير فيديو ) حتلا لو قمت بتغيير البورد الداخلي ستبقى المشكلة قائمة, تواصلت مع جوجل عبر الهاتف وطلبوا مني شحن الجهاز للولايات المتجدة او الى اقرب متجر جوجل ولكن لسوء الحظ لا يوجد اي متجر في منطقة الشرق الاوسط !!
    يرجى العلم انه 35 % من الاجهزة المباعة تعاني من هذه المشكلة لذلك لا انصح اي شخص باقتناء اجهزة جوجل الجديدة الى اشعار اخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *