تقنيات متفرقة

طرح فارة مخصصة للألعاب من شاومي في الصين مقابل 129 يوان (28 دولار)

في الشهر الماضي، بدأت شاومي في التمويل الجماعي لفارة الألعاب الجديد التي أطلق عليها اسم Gaming Mouse Lite، واليوم أعلنت الشركة أن المنتج متاح للشراء في الصين.

ستأتي الفارة بسعر 129 يوان صيني (أي حوالي 28 دولار امريكي)، ويعتبر هذا السعر أكثر بـ 30 يوانًا مما فرضته على العملاء الذين دعموا المشروع أثناء التمويل الجماعي.


اعلان





تأتي الفارة خفيفة الوزن للغاية، إذ يبلغ وزنها 72 جرامًا فقط، كما انها تدعم معيار IP54 والذي يحمي الجهاز من تراكم الغبار وتجنب مشكلات النقر المزدوج. وعلاوةً على ذلك، يوجد بالفارة شريط إضاءة RGB.

يمكن تغيير الإضاءة على شريط RGB بسهولة وتعديلها باستخدام مجموعة من المفاتيح الموجودة على الفارة، مما يلغي الحاجة إلى برامج منفصلة. ويستخدم الجهاز مفاتيح الحركة الدقيقة الذهبية المقاومة للغبار TTC والتي يُزعم أنها تتمتع بعمر افتراضي يصل إلى 80 مليون نقرة.

تأتي الفارة ايضًا مع مستشعر بصري Pixart 3327 مع ما يصل إلى 6200 ديسيبل متوحد الخواص. وتوفر Gaming Mouse Lite مجموعة متنوعة من تعديلات DPI بما في ذلك 400 و 800 و 1600 و 300 و 6200 نقطة في البوصة. كما يبلغ الحد الأقصى لسرعة حركة الفارة 220 بوصة في الثانية.

لا يوجد دعم للاتصال اللاسلكي للفارة، مما يساعد المنتج على تحقيق وقت استجابة أقل من 1 مللي ثانية باستخدام بنية NXP 32 بت ARM MCU.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *