الهواتف النقالة

تسريبات توضح سعر هواتف Realme 9 Pro و 9i في السوق الأوروبي

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل أسعار هواتف Realme 9 Pro وRealme 9 Pro Plus وأيضاً 9i في السوق الأوروبي قبل الإعلان الرسمي المرتقب.

ينطلق حدث Realme في 16 من فبراير لإطلاق هواتف Realme 9 Pro وRealme 9 Pro Plus وأيضاً 9i في السوق الأوروبي.

قدمت Realme هاتفها منخفض التكلفة Realme 9i في بعض الأسواق مؤخراً مثل السوق الهندي وسوق فيتنام، وينطلق الهاتف للسوق الأوروبي أيضاً قريباً، ولقد كشف “Sudhanshu Ambhore” عن إختيارات الألوان المقدمة للهاتف وسعر الهواتف للسوق الأوروبي.

ومن المقرر أن يأتي هاتف Realme 9i للسوق الأوروبي باثنان من النماذج، على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة 64 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بسعة 128 جيجا بايت.

ويتوفر النموذج الرئيسي من الهاتف بسعر 219 يورو، بينما يأتي النموذج الأعلى بسعر 239 يورو، بينما يأتي النموذجين بسعر أعلى 10 يورو في سوق إيطاليا، كما يأتي الهاتف بألوان الأزرق والأسود.

ويأتي هاتف Realme 9 Pro في السوق الأوروبي بذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، على أن يأتي النموذج الرئيسي بسعر 319 يورو.

ويتوفر النموذج الأعلى بسعر 349 يورو، ويأتي النموذج الرئيسي بسعر أعلى 10 يورو في السوق الإيطالي، أيضاً من المقرر أن يتوفر Realme 9 Pro بألوان الأسود، والأزرق وأيضاً اللون الأخضر.

كما ينطلق Realme 9 Pro Plus بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت بسعر 379 يورو، ويتوفر نموذج بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت في بعض الأسواق بسعر 399 يورو، على أن يأتي بألوان الأسود، والأخضر وأيضاً اللون الأزرق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *