الحاسبات والأجهزه اللوحيه

هواوي تطلق جهاز MateStation X الكل في واحد وشاشة MatePad Paper في #MWC2022

أعلنت هواوي عن جهاز MateStation X الكل في واحد وشاشة MatePad Paper خلال فعاليات MWC للعام 2022.

جهاز MateStation X


اعلان





ينطلق MateStation X بشاشة IPS LCD بخاصية اللمس بحجم 28.2 إنش، وتتميز الشاشة بدقة 3840 في 2560 بيكسل، وأبعاد 3:2، كما تدعم الشاشة تدرج لوني بنسبة 98% من P3.

ويأتي الجهاز بتصميم معدني للإطار، ويضم 3 من المكبرات الصوتية التي طورت بالتعاون مع شركة Devialet الفرنسية، كما يدعم MateStation X معالج AMD Ryzen 5 5600H.

أيضاً يأتي الجهاز بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام وسعة تخزين 1 تيرابايت في M.2 NVMe، وفي المنافذ تدعم هواوي الجهاز باثنان من منافذ USB-C، واثنان من منافذ USB-A، ومدخل للسماعات.

كما يدعم الجهاز تقنية Wi-Fi 6، ويأتي مع لوحة مفاتيح تدعم الإتصال اللاسلكي والتي تتميز بميزة إستشعار البصمة مدمجة، أيضاً فارة بتقنية البلوتوث، وينطلق بنظام تشغيل Windows 11، ومن المقرر أن يتوفر الجهاز في السوق الأوروبي بسعر 2199 يورو.

شاشة MatePad Paper

قدمت العملاق الصيني MatePad Paper بشاشة E Ink بحجم 10.3 إنش، وميزة التحديث الذكي، وتدعم الشاشة المستخدم في القراءة على النحو الأمثل في ضوء الشمس، حيث تدعم الشاشة حتى 32 مستوى من السطوع للقراءة في ظروف الإضاءة المختلفة.

كما تدعم تقنية التحديث الذكي في MatePad Paper المستخدم بالتصفح وتشغيل الفيديو بآداء أسرع، كما تقدم واجهة أكثر سرعة من شاشات E Ink المنافسة في الأسواق.

وتقدم الشاشة مساحة أكبر للقراءة وإظهار صفحات الكتب، كما تدعم الشاشة الجيل الثاني من M-Pencil stylus مع مستويات من حساسية الضغط تصل إلى 4096 مستوى، وإستجابة أسرع عند 26 مللي ثانية.

وتنطلق الشاشة بنظام HarmonyOS 2.0 مخصص، لدعم نقل المحتوى بتقنية ذكية من هواتف هواوي، وتضم الشاشة ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، كما تدعم تقنية Wi-Fi 6 Plus، ويأتي زر التشغيل بتقنية إستشعار البصمة مدمجة.

أيضاً تأتي شاشة MatePad Paper بوزن 360 جرام، وتتوفر باثنان من الإختيارات في الألوان، وتتوفر بسعر 499 يورو في السوق الأوروبي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *