الهواتف النقالة

هاتف OnePlus Nord CE 2 يظهر في Geekbench قبل الإعلان الرسمي

تقدم وان بلس للأسواق خلال الفترة القادمة إصدارها الجديد من هواتفها المتوسطة OnePlus Nord CE 2، ولقد رصد الهاتف في Geekbench إستعداداً للإعلان المرتقب.

تشير التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى خطط وان بلس للإعلان عن هاتف OnePlus Nord CE 2 في حدث يعقد في 11 من شهر فبراير، ولقد أعتمد الهاتف بالفعل في عدد من الجهات إستعداداً للإعلان المرتقب.


اعلان





ولقد رصد الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench بنموذج رقم IV2201، كما أعتمد الهاتف في TUV بقدرة بطارية 4500 mAh، ومن المتوقع أن يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

أيضاً ظهر الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench برقاقة معالج Dimensity 900 بنموذج رقم MT6877V/ZA، مغ ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة OxygenOS 12.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف OnePlus Nord CE 2 يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش، وجودة عرض FHD بلس، كما يدعم الهاتف معدل تحديث 90Hz، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت وسعة تخزين128 أو 256 جيجا بايت.

ويضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، ومستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 334 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *