تقنيات متفرقة

منصة انستاجرام تعمل على خمس ميزات جديدة

يبدو أن منصة انستاجرام تعمل على بعض الميزات الجديدة، والتي يشاع انها خمسة ميزات من بينهم ميزة تسمح لك بمشاركة مقاطع Reels على تطبيق فيسبوك مباشرةً.

فسيكون هناك خيار “مشاركة على فيسبوك” ضمن قائمة مشاركة مقاطع Reels، مما يتيح لك مشاركة Reel مباشرة على منصة فيسبوك دون الحاجة إلى خطوات إضافية.


اعلان





ففي الوقت الحالي، إذا أراد المستخدم مشاركة مقطع Reel على فيسبوك، فعليه تمكين خيار “الاقتراح على فيسبوك”، ثم سيتعين عليه اختيار “تشغيل مقطع الـ Reel”، بعد ذلك يتعين على المستخدم العودة ومحاولة مشاركة الـ Reel على فيسبوك.

وعلاوةً على ذلك، تريد منصة انستاجرام جعل نظامها الأساسي سهل الاستخدام قدر الإمكان، فهي تعمل الآن على تحسين إرشاداتها في تحرير الـ Stories والـ Reels.

ومن بين الميزات الأخرى، تعمل المنصة على إضافة زر جديد إلى جانب زري “قبول” و “رفض” عندما يتلقى المستخدم مكالمة فيديو أو صوتية. مهمة هذا الزر هو ترك رسالة إذا كان المستخدم لا يريد الرد على المكالمة تلك اللحظة، فعند النقر على هذا الزر، ستظهر بعض الردود الافتراضية إلى جانب خيار إرسال رسالة رد مخصصة.

هناك ايضًا ميزة أخرى تسمح لمستخدمي Instagram Business من استقبال المكالمات الصوتية بدون رقم هاتف مرئي.

ففي الوقت الحالي، إذا أراد مستخدم Business ان يصل إليه أحد من خلال المكالمات الصوتية على انستاجرام، فسيتعين عليه الكشف عن رقم هاتفه. لكن الآن قد يتم الوصول إلى هؤلاء المستخدمين دون رؤية ارقماهم.

وأخيرًا، تستعد المنصة لتوفير ميزة تسمح بمشاركة مقاطع الفيديو المباشرة عبر Story او خارج انستاجرام.

فسيتم توفير خيارين جديدين لمشاركة الفيديو المباشر: “المشاركة في الـ Story” او “المشاركة خارجيًا”. وقد يسمح لك خيار المشاركة خارجيًا مشاركة الفيديو المباشر خارج انستاجرام، ولكن في الوقت الحالي لا توجد معلومات حول كيفية عمل هذه الميزة بالضبط.

على أي حال، لم يتم تأكيد هذه الميزات من المنصة نفسها.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *