الهواتف النقالة

صور توضح التصميم المتوقع لهاتف OnePlus 10 Ultra

نشر موقع LetsGoDigital مجموعة من الصور التي توضح التصميم المتوقع لنموذج هاتف OnePlus 10 Ultra والتي ترتكز على براءة إختراع من وان بلس.

سجلت شركة وان بلس براءة إختراع لهاتف جديد والتي كشف عنها خلال الأسبوع الماضي، ولقد أشارت بعض التسريبات إلى أن هذا الإصدار هو هاتف OnePlus 10 Ultra.


اعلان





واليوم تقدم أحدث الصور ثلاثية الأبعاد نظرة أوضح على تصميم الهاتف، حيث يحاكي تصميم OnePlus 10 Pro من الجهة الأمامية كما يتميز بإتساع أقل للشاشة، وأيضاً إطارات بسمك أقل.

أيضاً تتضمن الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية في الجانب الأيسر، كما يأتي الزر الخاص بمستوى الصوتيات في الجانب الأيسر من إطار الشاشة، ويضم الجانب الأيمن زر التشغيل.

كما يضم الغطاء الخلفي كاميرة مميزة بتصميم مستطيل والتي تمتد إلى جانب الهاتف على غرار تصميم OnePlus 10 Pro، إلا أن إصدار Ultra يضم كاميرة بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، مع كاميرة بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع.

وتشير التوقعات إلى أن الهاتف يضم معالج الصور MariSilicon X NUP، أيضاً من المتوقع أن تضم الإعدادات كاميرة للتكبير تحاكي المقدمة في 10 Pro والتي تدعم تكبير 3.3 مرة.

من المتوقع أيضاً أن يأتي هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 أو الترقية المرتقبة Snapdragon 8 Gen 1 Plus، على أن ينطلق الهاتف لاحقاً هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *