تقنيات متفرقة

شاومي تطلق Redmi Smart Band Pro وSmart TV X43 في السوق الهندي

أطلقت شاومي اليوم كلاً من سوارة Redmi Smart Band Pro وجهاز Smart TV X43 في السوق الهندي.

قدمت شاومي في السوق الهندي اليوم السوارة الذكية Redmi Smart Band Pro وأيضاً Smart TV X43 خلال الحدث الذي عقد اليوم لإطلاق اثنان من هواتف Redmi Notes في السوق الهندي.


اعلان





سوارة Redmi Smart Band Pro

كانت شاومي قد كشفت عن سوارة Smart Band Pro للمرة الأولى خلال شهر أكتوبر الماضي، واليوم تنطلق السوارة الذكية بشاشة AMOLED بميزة Always-on وحجم 1.47 إنش، كما تتميز السوارة الذكية بعمر شحن يصل إلى 14 يوم.

وتدعم السوارة الذكية تتبع نشاط المستخدم في عدد 110 نمط رياضي، كما تضم السوارة مستشعر PPG لرصد معدل ضربات القلب، ومستشعر SpO2 لرصد نسبة الأكسجين في الدم، مع دعم مراقبة نشاط المستخدم أثناء النوم.

كما تضم السوارة الذكية مستشعر تسارع، وجيرسكوب، وتدعم السوارة مقاومة الماء عند 5 ATM، وتدعم نظام تشغيل Android 5.0 فما فوق، أو الإتصال بالأجهزة المميزة بنظام تشغيل iOS 10 فما فوق وتتوفر بسعر 53 دولار، كما تتوفر عبر Mi.com وأمازون بدءاً من 14 من فبراير.

جهاز Redmi Smart TV X43

يتميز Smart TV X43 بحجم 43 إنش بدقة 4K، ويأتي بنظام تشغيل Android 10، وواجهة PatchWall 4، ويدعم الجهاز تدرج لوني DCPI-3 بنسبة 92%، كما تدعم الشاشة تقنية Dolby Vision، وتقنية HDR10 Plus.

أيضاً يأتي الجهاز باثنان من المكبرات الصوتية بقدرة 15W، ودعم تقنية Dolby Audio، وDTS Virtual: X، كما يدعم الجهاز رقاقة معالج MediaTek MT9611 وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة 16 جيجا بايت.

ويضم Smart TV X43 ثلاثة من منافذ HDMI 2.1، و2 من منافذ USB، ومنفذ ethernet، وAV، مع مدخل 3.5مم للسماعات، ويتوفر Redmi Smart TV X43 بسعر 387 دولار بدءاً من 16 من فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *