تقنيات متفرقة

إطلاق سماعات Realme Buds T300 وهاتف Realme C51 NFC في 23 أغسطس في إندونيسيا

في الشهر الماضي، أطلقت شركة Realme الهاتف الذكي Realme C51 لأول مرة في تايوان. وتستعد الشركة الآن لإطلاق الهاتف الذكي في مناطق عالمية متعددة، حيث ظهر الهاتف الآن على المواقع الإلكترونية الرسمية للعلامة التجارية في إندونيسيا وإفريقيا.

وإلى جانب الهاتف الذكي، تم أيضًا إدراج سماعات الأذن Realme T300 في إندونيسيا. وحددت شركة realme تاريخ ظهور سماعة Buds T300 في 23 أغسطس في إندونيسيا. وستطلق الشركة Realme 11 5G و Realme 11x 5G في الهند في نفس التاريخ.

وقد أظهر الإعلان التشويقي أن سماعات Realme Buds T300 تحتوي على محرك صوت ديناميكي 12.4 ملم مدمج مع وظيفة عزل الضوضاء النشط 30 ديسيبل. وستأتي السماعات باللون الأسود والأبيض.

من المرجح أن يكون هاتف Realme C51 NFC هو نفسه Realme C51 الذي تم إطلاقه في تايوان. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD بحجم 6.7 بوصة مع دقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز. وتوفر الشاشة أيضًا معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز وما يصل إلى 560 نتس في المتر المربع من ذروة السطوع أيضًا.

ومن الداخل، تم تجهيز الهاتف الذكي بمعالج UNISOC T612 SoC. وللتصوير، يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب كاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي. كما يتميز الهاتف بكاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل والتي تعمل ايضًا بالذكاء الاصطناعي.

يحتوي الهاتف الذكي على ذاكرة عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت. كما أنه يتميز بفتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 2 تيرابايت.

يأتي الهاتف مزود ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط مع تقنية SuperVOOC. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، ويعمل الهاتف بنظام Android 13 المثبت مسبقًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *