الهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هواتف Red Magic 7 وRed Magic 7 Pro بشاحن 135W

انطلقت اليوم رسمياً سلسلة هواتف Red Magic 7  المخصصة للألعاب التي تأتي بتحسينات في نظام التبريد، مع كاميرة أسفل الشاشة، وشاحن بقدرة 135W.

يعد هاتف Red Magic 7 Pro أول الهواتف المخصصة للألعاب التي تأتي بكاميرة أسفل الشاشة، كما يأتي بنظام تبريد محسن ICE 8.0، والذي يتضمن 7 مراحل من التبريد المميزة بكفاءة أعلى، وتدعم المروحة في نظام التبريد حتى 20000 دورة في الدقيقة.


اعلان





كما يضم نظام التبريد مجرى canyon يتصل بمدخل هواء ثان، والذي يعمل على زيادة دعم تدفق الهواء بنسبة 35%، ويعمل مجرى الهواء المعدني على خفض الحرارة إلى 2.4 درجة مئوية.

وتضم هواتف Red Magic 7 رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما يضم كلا الهاتفين شاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، بدقة عرض 1080 في 2400 بيكسل، بأبعاد 20:9، وعمق ألوان 10 بت، مع تغطية كاملة من ألوان DCI-P3.

ويختلف الهاتفين في مستوى سطوع الشاشة، حيث يأتي هاتف Red Magic 7 بنسبة سطوع 600 nits، بينما يأتي إصدار Pro بنسبة سطوع أعلى 700 nits.

كما يدعم إصدار Pro معدل لمس 960 Hz ومعدل تحديث للإطارات 120 Hz، بينما يأتي الإصدار الرئيسي بمعدل لمس 720 Hz، ومعدل تحديث 165 Hz.

أيضاً تم تحسين سرعة أزرار تشغيل الألعاب إلى 500 Hz، مع إستجابة سريعة عند 7.4 مللي ثانية، وذلك بفضل شريحة Red Core 1 التي تدعم أيضاً الصوتيات والإهتزازات بآداء أفضل، كما تدعم أيضاً مؤثرات الإضاءة.

ويأتي هاتف Red Magic 7 Pro بكاميرة أسفل الشاشة، والتي تدعم شفافية أفضل من خلال بيكسل ثلاثي القوائم والأسلاك، بينما يأتي Red Magic 7 يضم كاميرة سيلفي في الإطار العلوي.

أيضاً تأتي الإصدارات الجديد بتحديث جديد من تطبيق Red Magic Studio الذي يدعم إنعكاس محتوى الشاشة بمعدل تحديث للإطارات 120 Hz عبر محول HDMI أو مخرج فيديو USB-C على الشاشة الخارجية المتوافقة والتي يمكن أن تصل إلى معدل تحديث 165 Hz في بعض الشاشات.

وينطلق الهاتفين بواجهة Red Magic 5.0، ونظام تشغيل Android 12، كما يدعم Red Magic Game Space ضبط إعدادات أزرار التشغيل لكل لعبة.

كما يدعم هاتف Pro تقنية الشحن السريع بقدرة 135W، لشحن بطارية 5000 mAh في 15 دقيقة فقط، بينما يدعم الإصدار الرئيسي شاحن بقدرة 120W، ويأتي الهاتفين بشاحن 165W USB-C لشحن أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب المتوافقة.

أيضاً لا تصدر مراوح التبريد ضوضاء كبيرة حيث تأتي بنسبة صوتيات 28 ديسيبل، وتعمل على خفض درجة الحرارة في وحدة المعالجة حتى 16 درجة لتحقيق أفضل آداء في الألعاب، كما تتضمن مراحل التبريد في ICE 8.0 مادة هلامية، ومادة تبديد حرارة، غرف بخار، صفائح جرافيك.

وينطلق Red Magic 7 بألوان سايبر نيون ، نايت نايت وإصدار الديوتيريوم الشفاف، على أن يأتي النموذج الأول والثاني بإضاءة RGB لشعار Red Magic، بينما يأتي النموذج الشفاف بإضاءة في مراوح التبريد.

كما يأتي إصدار Pro بثلاثة من النماذج هم Cyber Neon و Polar Black Night و Deuterium Blade، ومن المقرر أن يتوفر كلا الهاتفين للحجز المسبق اليوم في السوق الصيني، على أن يأتي النموذج الرئيسي من هاتف Red Magic 7 بسعر 630 دولار، ويأتي إصدار Pro  بسعر يبدأ من 740 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *