الهواتف النقالة

ابل قد تستمر هذا العام في دعم سلسلة iPhone 14 بنتوء للكاميرة

أشارت التقارير السابقة إلى أن ابل تستعد لدعم إصدار iPhone 14 Pro من السلسلة القادمة بتصميم جديد، إلا أن أحدث التقارير تقدم تفاصيل جديدة حول الإصدارات المرتقبة من ابل.

أوضح التقرير الجديد أن ابل قد تتراجع عن دعم هواتف iPhone 14 هذا العام بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية، لتستمر هذا العام أيضاً في تبني تصميم نتوء الشاشة.


اعلان





ولقد أوضح التقرير الجديد أن فتحة الكاميرة الأمامية تشغل مساحة أكبر من المتوقع، أي أن الكاميرة لن تأتي في ثقب صغير الحجم في الشاشة.

أيضاً أشارت التسريبات السابقة إلى أن ابل تدعم iPhone 14 بتصميم يضم ثقب للكاميرة الأمامية مع تقنية ماسح بالأشعة تحت الحمراء، وثقب أخر لجهاز عرض وهي الأدوات اللازمة لتقنية التعرف على الوجه في الهاتف.

من جانب أخر لم توضح التسريبات الحجم الفعلي لفتحات الكاميرة في الشاشة وفقاً لتفاصيل نشرت على منصة Weibo، والذي شارك مخطط يوضح تصميم ابل الذي يأتي بحجم أكبر من المتوقع في الشاشة، لذا تتجه بعض التوقعات إلى أن ابل قد تستمر في دعم الإصدارات القادمة بتصميم نتوء الكاميرة.

يذكر أن ابل تقدم هاتف iPhone 14 لاحقاً هذا العام بحجم 6.1 إنش في الشاشة، بينما يأتي iPhone 14 Max بحجم 6.7 إنش، ويتميز iPhone 14 Pro بحجم 6.1 إنش.

أيضاً من المتوقع أن يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرة بدقة 64 ميجا بيكسل والذي تستبدل به ابل المستشعر الحالي المميز بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما يدعم إصدارات هذا العام معالج A16 Bionic، ويأتي النموذج الرئيسي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول السلسلة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *