الهواتف النقالة

أحدث الصور الإعلامية لهاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

بدأ العد التنازلي لإنطلاق حدث سامسونج للإعلان عن سلسلة Galaxy S22 واليوم تسلط الأضواء من جديد على هاتف Galaxy S22 Ultra في أحدث الصور الإعلامية.

أكدت التقارير التي نشرت مؤخراً على خطط العملاق الكوري لبدء شحن هاتف Ultra في 25 من فبراير، بينما تؤجل سامسونج إطلاق هاتفي Galaxy S22 وGalaxy S22 Plus للأسواق حتى شهر مارس.


اعلان





ولقد كشف Evan Blass عن مجموعة من الصور الترويجية لهاتف Galaxy S22 Ultra، والتي تستعرض تفاصيل مواصفات هذا الإصدار كاملة.

وتؤكد الصور على تصميم الهاتف الذي يحاكي Note 20 Ultra، إلا أن هاتف Ultra يتميز بحواف نحيفة في محيط الشاشة، كما تستعرض التسريبات اثنان من الإختيارات من الألوان المقدمة من سامسونج للهاتف المرتقب وهما اللون الأخضر والبرونزي، ومن المتوقع أن تتوفر إختيارات أكثر في ألوان الهاتف.

ويضم Galaxy S22 Ultra شاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض QHD Plus، كما تدعم الشاشة محتوى HDR10 بلس، ومعدل تحديث 120Hz، وسطوع 1750 nit.

كما يأتي الهاتف بقياسات 163.3 في 77.9 في 8.9مم، ويضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 40 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/2.2.

من جانب أخر يأتي Galaxy S22 Ultra بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.8، ومستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة وفتحة عدسات f/2.2.

بينما يأتي مستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 3 مرات وفتحة عدسات f/2.4، ومستشعر أخر بدقة 10 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/4.9، كما تدعم الكاميرة تسجيل فيديو بدقة8K  .Super HDR

وتقدم سامسونج في محتوى صندوق الهاتف قلم S، وكابل USB-C إلى USB-C، وأداة فتح SIM، إلا أن محتوى الصندوق لن يتضمن وحدة الشحن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *