الهواتف النقالة

شاومي تدعم هاتف Xiaomi Mix 5 Pro بشريحة Surge C2 ISP الجديدة

أوضحت أحدث التسريبات خطط شاومي لدعم هاتفها القادم Xiaomi Mix 5 Pro بشريحة Surge C2 ISP الجديدة.

قدمت شركة شاومي شريحة Surge C1 ISP للمرة الأولى في هاتفها القابل للطي Mi Mix Fold، واليوم رصدت تسريبات في التعليمات البرمجية والتي أكدت على أن هاتف Mix 5 Pro يضم الترقية الجديدة للشريحة.

وتؤكد التسريبات على أن شريحة Surge C2 ISP ستقتصر على إصدار Pro، لذا لن يضم الإصدار الرئيسي من السلسلة الشريحة الجديدة، من جانب أخر لم توضح التسريبات المميزات المقدمة من C2 ISP لهاتف Mix 5 Pro.

وفي تسريبات أخرى نشرت عبر Xiaomiui كُشِف عن مواصفات الكاميرة في هاتفي Mix 5، حيث يأتي إصدار Pro بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل وعدسات telephoto يدعم التكبير البصري حتى 5 مرات، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 48 ميجا بيكسل وزوايا عرض واسعة.

كما تقدم شاومي هاتف Mix 5 بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر telephoto بدقة 48 ميجا بيكسل ويدعم التكبير البصري حتى مرتين، من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن إصدار Pro يأتي بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن سلسلة Mix 5 يعلن عنها رسمياً في حدث يعقد في الربع الثاني من هذا العام، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *