الهواتف النقالة

تسريبات مصورة تستعرض تصميم وألوان هاتف vivo Y75 5G

تقدم vivo قريباً إصدار جديد من هواتف الشركة المتوسطة الذي يعرف بهاتف vivo Y75 5G، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم وألوان الهاتف قبل الإعلان المرتقب.

نشرت الصور الجديدة لهاتف vivo Y75 5G عبر”Ishan Agarwal” والتي أكدت على أن الهاتف يأتي بنتوء القطرة في الشاشة، كما تأتي الإطارات بتصميم نحيف في ثلاثة إتجاهات للشاشة، بينما تأتي بحجم أكبر نسبياً في الجزء السفلي.

أيضاً تؤكد الصور ثلاثية الأبعاد على إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية التي تتميز بتصميم مستطيل وتأتي في الجانب الأيسر من الغطاء الخلفي.

كما يتميز الهاتف بتصميم مسطح في الغطاء الخلفي، ويضم الإطار الأيمن زر التشغيل مع زر التحكم في مستوى الصوتيات، كما يضم زر التشغيل تقنية إستشعار البصمة.

ويأتي الهاتف في الجزء السفلي بمدخل 3.5مم للسماعات، بينما تأتي فتحة شريحة SIM مع mic ثانوي لإلغاء الضوضاء في الجزء العلوي من الهاتف.

أيضاً تؤكد الصور ثلاثية الأبعاد على أن هاتف Y75 5G يأتي باللون الأسود، وأيضاً Aurora أو متدرج من اللون الأزرق، والوردي وأيضاً البرتقالي.

كما يأتي Y75 5G بشاشة LCD بحجم 6.58 إنش، وجودة عرض Full-HD Plus، أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Dimensity 700 التي تتميز بكرت شاشة Mali G57.

ويضم الهاتف مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع اثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل، بينما يضم نتوء القطرة مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل.

أيضاً يدعم هاتف Y75 5G بطارية بقدرة 5000 mAh، وتقنية الشحن بقدرة 18W، كما ينطلق بنظام تشغيل  Android 12 وواجهة FunTouch OS 12.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *