الهواتف النقالة

Realme تؤكد على خططها لإطلاق Realme 9 Pro Plus

أكد “Madhav Sheth” الرئيس التنفيذي لشركة Realme على خطط الشركة لإطلاق هاتف Realme 9 Pro Plus، كما نشرت الشركة إعلان تشويقي رسمي يؤكد الإعلان المرتقب.

قدمت Realme هاتف Realme 9i خلال الفترة الماضية رسمياً ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق مزيد من الإصدارات من السلسلة، ولقد أوضحت التسريبات السابقة خطط Realme لإطلاق هاتف Realme 9 Pro كما إستعرضت التسريبات مواصفات وتصميم هذا الإصدار.


اعلان





ولقد نشرت التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد لهاتف 9 Pro عبر صفحة @OnLeaks، ومن ثم عادت لتقدم نظرة على تصميم إصدار 9 Pro Plus أيضاً.

وتقدم Realme هاتفي Realme 9 Pro، وRealme 9 Pro Plus بإعدادات مختلفة في الكاميرة، حيث يأتي إصدار Pro بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، بينما ينطلق إصدار Pro Plus بمستشعر سوني رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل مع دعم التثبيت البصري.

أيضاً أشارت بعض التسريبات إلى أن مستشعر Plus يتميز بحجم 1/1.56، وحجم بيكسل 1.0 µm ويدعم تقنية دمج البيكسل لحجم أكبر 2.0 µm كما يأتي المستشعر بعدسات f/1.8.

كما يأتي الهاتف بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع إلى جانب مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويدعم هاتف 9 Pro Plus رقاقة معالج Dimensity 920 بينما يأتي إصدار Pro برقاقة معالج Snapdragon 695، من جانب أخر يضم Plus شاشة Super AMOLED بحجم أصغر 6.43 إنش، بمعدل تحديث 90 Hz.

بينما يأتي إصدار Pro بحجم شاشة 6.59 إنش بمعدل تحديث 120 Hz، كما يضم Plus بطارية بقدرة 4500 mAh مع تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، بينما يضم Pro بطارية بقدرة 5000 mAh وتقنية الشحن بقدرة 33W.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *