الأكسسوارات والسماعات

مايكروسوفت تكشف عن اكسسوارات جديدة لويندوز 10

أطلقت مايكروسوفتMicrosoft مجموعة من الاكسسوارات الواعدة لويندوز 10، والتي ستكون متاحة في الفترة القادمة لمن يحتاج اليها، وفي السطور القادمة نعرض أحدث هذه الاكسسوارات التي تقدمها مايكروسوفت.

Bluetooth -Mouse 3600
Bluetooth -Mouse 3600

فارة Mouse 3600 بالبلوتوث هي أحدث الفارات ذات التكلفة المتوسطة التي تطلقها مايكروسوفتMicrosoft ، والمميزة بتقنية البلوتوث الذكية 4.0، الى جانب عجلات رباعية للتمرير الأفقي والرأسي.

وقد علق المراسل ستيف كلارك عن تجربة الفارة الجديدة من مايكروسوفتMicrosoft أنها تجربة مميزة في التنقل والحركة في الحاسبات، حيث ستكون الفارة الجديدة Mouse 3600 متاحة في الثامن من أكتوبر بسعر 30 دولار لدى تجار التجزئة.

لوحة مفاتيح 900 من مايكروسوفتMicrosoft ، هي أيضا أحدث الأكسسوارات التي تقدمها الشركة مع الفارة، والتي تتميز باللمسة الهادئة على المفاتيح، الى جانب سهولة التشغيل والتوصيل، اللوحة أبضا تعمل بالوايرلس في نطاق 30 قدم.

Microsoft-Wireless-Mouse
Microsoft-Wireless-Mouse

الفارة تدعم التخصيص لمن يفضل استخدامها الى اليمين أو اليسار، أيضا تدعم لوحة المفاتيح الاختصارات الجديدة لويندوز 10 من اختصارات Cortana واختصار سريع OneNote هذا الى جانب تجربة سطح المكتب بالمميزات الافتراضية الجديدة، حيث يمكن شراء لوحة المفاتيح اللاسلكية 900 مع الفارة بسعر 50 دولار، أو يمكن شراء الفارة بمفردها بسعر 30 دولار

هناك أيضا تحديثات في الإصدارات القديمة من اكسسواراتMicrosoft مايكروسوفت التي تركز على لوحة المفاتيح اللاسلكية 800، وسطح المكتب اللاسلكي 3000، 5000، حيث تم إضافة 50 لكل نموذج من مايكروسوفت.

Wireless Desktop 900
Wireless Desktop 900

كلا من سطح المكتب اللاسلكي 850 ولوحة المفاتيح سيتم اطلاقها في 23 سبتمبر بسعر 40 دولار و25 دولار على التوالي، سطح المكتب اللاسلكي 3050 سيكون متاح في أكتوبر بسعر 60 دولار، كما سيتاح أيضا Comfort Desktop 5050 في متاجر مايكروسوفت في السابع من أكتوبر بسعر 70 دولار.

تشكيلة واسعة من اكسسوارات مايكروسوفتMicrosoft التي تطرحها الشركة لتدعم نظام ويندوز 10 الجديد أو لتتوافق بشكل أفضل، دون تكلفة إضافية على التحسينات الفرعية لهذه الاكسسوارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *