الهواتف النقالة

nubia Z40 Pro يأتي بنظام تبريد أكثر كفاءة في الألعاب مع تحسينات في الكاميرة

تستعد شركة nubia لإطلاق إصدارها الجديد من هواتف الألعاب nubia Z40 Pro خلال الشهر المقبل، ولقد أكدت الشركة في إعلانات تشويقية جديدة على تعزيز نظام التبريد للألعاب وأيضاً تحسين آداء الكاميرة.

شارك “Lv Qianhao” عبر منصة Weibo نتائج هاتف nubia Z40 Pro القادم التي تؤكد على تعزيز آداء الإصدار القادم في التصوير وأيضاً تعزيز نظام التبريد في الألعاب.


اعلان





تدعم nubia هاتف nubia Z40 Pro القادم برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، مع نظام تبريد جديد يحقق الإستفادة بشكل أكبر من آداء وكفاءة المعالج.

ويجمع نظام التبريد الجديد في هاتف Z40 Pro بين الجرافيت مع ثلاثة من المراحل للتبريد، لتعزيز عملية التبريد بشكل كبير في الألعاب.

كما تؤكد Nubia على أن تعزيز نظام التبريد سيعمل أيضاً على تحسين آداء الكاميرة بشكل كبير، حيث يضم عدسات ببعد بؤري 35مم، وفتحة عدسات f/1.6، مع مستشعر Sony IMX787، كما تتميز العدسات بتصميم يعمل على خفض التشويش، كما تعمل على جمع الضوء بزيادة بنسبة 80% لتحسين جودة التصوير والوضوح.

كما يدعم المستشعر ميزة التركيز التلقائي متعدد الإتجاهات، لدعم تركيز سريع وبدقة أعلى بنسبة 70% مقارنة بإصدار الشركة السابق nubia Z30 Pro.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *