تقنيات متفرقة

Moen تقدم صنبور جديد يمكن التحكم فيه بالكامل باستخدام الايماءات #CES2022

قامت شركة Moen بالكشف عن صنبورها الأخير، والذي حسبما ورد يمكن التحكم فيه دون لمسه على الإطلاق.

يسمح هذا الصنبور الذكي للمستخدمين بضبط درجة الحرارة والتدفق باستخدام الإيماءات، وهناك مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتناسب مع تصميمات مختلفة حسب ذوق كل شخص، وهناك أيضًا إصدارات بدون مقبض.

ويعتبر اختيار الماء الساخن أو البارد أو الدافئ أمرًا بسيطًا مع هذا الصنبور، فكل ما عليك فعله هو تمرير يدك عبر المستشعر. ويمكن ضبط درجات الحرارة الافتراضية ونظام الإيماءات المفضل على تطبيق Moen Smart Water.

يدعم الصنبور ايضًا التحكم الصوتي مع Alexa و Google Assistant. وهناك خيارات لتوزيع كميات دقيقة من الماء بدرجات حرارة دقيقة. كما هناك أيضًا وظيفة “غسل اليدين”، والتي تقوم بإيقاف تدفق المياه مؤقتًا لمدة 20 ثانية أثناء فرك أصابعك. وعلاوةً على ذلك، يمكنك مراقبة استهلاك المياه من خلال التطبيق.

سيوفر التطبيق تكاملاً مع منتجات Moen الأخرى هذا العام كجزء من شبكة المياه الذكية، والتي تضم الصنبور، وكاشف التسرب، و Flo Smart Water Monitor، وجهاز مراقبة مضخة الحوض، والدُش الذكي.

ووفقًا للشركة، سيساعد النظام في توفير الحماية ضد مشكلات مثل درجات الحرارة شديدة البرودة. كما سيكون النظام قادرًا على اتخاذ إجراء تلقائيًا عندما يكتشف مخاطر، مثل إخطار صاحب المنزل وإغلاق المياه.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *