تقنيات متفرقة

Honor تعلن عن واجهة Magic UI 6.0 والأجهزة التي ستصل إليها

مع إطلاق Honor Magic V، جلبت الشركة أيضًا الإصدار الجديد من واجهتها المخصصة، والتي تستند إلى Android 12. فسيتم طرح Magic UI 6.0 على بعض الأجهزة الحالية، بدءًا من Magic3 و Magic3 Pro و Pro+، في الربع الأول من هذا العام.

وبعد ذلك، سيصل التحديث إلى Honor 50 و 50 Pro و Honor 60 و 60 Pro في الربع من ابريل إلى يونيو. في حين سيتعين على 50 SE الانتظار حتى الربع الثالث.

ومن المقرر أيضًا تحديث جهاز Honor V40 الثنائي، وكل من Honor Tablet V7 و V7 Pro، إلى جانب X30 و X30i و X20 في الربع الثالث.

ويوفر إصدار Magic UI 6.0 العديد من التحسينات للمهام المتعددة والميزات عبر الأجهزة. فمثلاً ميزة Magic Live عبارة عن مساعد رقمي يستخدم الموقع والملفات الشخصية والذكاء الاصطناعي للتعرف على عاداتك وتقديم المقترحات والتذكيرات مخصصة.

هناك أيضا ميزة Multi-Windows، والتي تسمح لك بتقسيم الشاشة بين تطبيقين. سوف تكتشف Magic Live المحتوى تلقائيًا وتوصيك بتشغيل Multi-Window عندما يكون ذلك مناسبًا.

كما يدعم برنامج Honor Sharing مشاركة الشاشة ولوحة المفاتيح والماوس. يمكنه أيضًا نقل الملفات بسهولة بين هاتفك وجهاز الحاسب الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows باستخدام Honor Connect، والذي يوفر اتصالاً عالي السرعة (1.2 جيجابت في الثانية) وزمن انتقال منخفض (10 مللي ثانية).

وعلاوةً على ذلك، يدعم Honor أيضًا تطبيق Your Phone من Microsoft (في الصين على الأقل). هناك أيضًا Yoyo، الذي يتولى توزيع الإشعارات بين أجهزتك المختلفة من هاتفك، من خلال ساعتك الذكية إلى سماعات الرأس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *