الهواتف النقالة

صور حية مسربة تؤكد تصميم هاتف Oppo القادم Find X5 Pro

تخطط شركة Oppo لإطلاق هاتف OPPO Find X5 Pro للأسواق العالمية خلال شهر مارس، واليوم تقدم صور حية نظرة واضحة على تصميم الهاتف، كما أوضحت التسريبات المواصفات الرئيسية لهذا الإصدار.

تقدم Oppo للأسواق العالمية قريباً جيل جديد من هواتف Find X، حيث تخطط الشركة لإطلاق هاتفي  Find X5 و Find X5 Lite إلى جانب Find X5 Pro في الأسواق العالمية قريباً.

ولقد نشرت أحدث الصور الحية المسربة اليوم عبر”Coolapk”، حيث يأتي الهاتف بنموذج رقم CPH2305، وهو الإصدار الخاص بالأسواق العالمية من الهاتف.

وتؤكد الصور الحية على التصميم المنحني لإطار الهاتف، كما يضم ثقب يتوسط الشاشة للكاميرة الأمامية، بينما تضم الجهة الخلفية من الهاتف وحدة مستطيلة للكاميرة الرئيسية، وتظهر العلامة التجارية “MariSilicion” على وحدة الكاميرة، كما يظهر أيضاً شعار Oppo وHasselblad.

أيضاً أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن OPPO Find X5 Pro يأتي بشاشة AMOLED LTPO 2.0 بمعدل تحديث 120Hz، ودقة 2K، كما تضم الشاشة مستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر S5K3M5 من سامسونج بدقة 13 ميجا بيكسل.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وبطارية بقدرة 5000 mAh، أيضاً يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W، كما يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، و3 جيجا بايت رام ذاكرة إفتراضية، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بواجهة ColorOS 12.1.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *