الهواتف النقالة

سامسونج تدعم هواتف Galaxy S22 بطبقة حماية من Gorilla Glass Victus Plus

تستمر شركة سامسونج في جذب الأضواء في ترقب لإطلاق الإصدارات القادمة من سلسلة Galaxy S22، ولقد أوضحت أحدث التسريبات خطط العملاق الكوري لدعم إصدارات Galaxy S22 الثلاثة بطبقة من زجاج Gorilla Glass Victus Plus للحماية.

كانت العملاق الكوري قد إستخدمت زجاج Gorilla Glass Victus كطبقة حماية في هواتف الشركة المميزة بدءاً من هاتف Galaxy Note20 Ultra، ولقد أوضح تقرير جديد خطط Corning لإطلاق الترقية الجديدة للزجاج الذي يعرف ب”Gorilla Glass Victus Plus”.

وتشير أحدث التقارير التي جاءت عبر”Ice Universe” إلى أن سامسونج ستكون أول الشركات المستخدمة للزجاج الجديد في سلسلة هواتفها القادمة Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus وأيضاً Galaxy S22 Ultra.

من جانب أخر لم توضح التسريبات ما إذا كانت الطبقة الزجاجية تدعم حماية الجهة الأمامية فقط، أو أن سامسونج تقدم طبقة الحماية في الجهة الخلفية أيضاً، إلا أن تفاصيل سابقة أشارت إلى أن إصدارات S22 تأتي بطبقة زجاجية من الجهة الخلفية.

وتشير بعض التوقعات إلى أن سامسونج تخطط لإستخدام الإصدار القديم من زجاج Gorilla Victus لحماية الجهة الخلفية، والتي تعد ترقية للإصدار الرئيسي وإصدار Plus من السلسلة، بينما يأتي Galaxy Note20 Ultra بزجاج Gorilla Victus Plus في الجهتين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *