تقنيات متفرقة

سامسونج تبدأ في تلقي حجوزات هواتف Galaxy S22 و Tab S8 Ultra

المحت شركة سامسونج إلى حدث Galaxy S22 Unpacked لشهر فبراير من خلال التلميح إلى الدمج المحتمل لمجموعتي Galaxy S و Note، كما فتحت إمكانية الحجز المسبق لهواتف Galaxy S22 و Galaxy S22+ و Galaxy S22 Ultra بالإضافة إلى Tab S8.

سيكون هناك خصومات ومكافئات للعملاء الذين قاموا بالحجز مبكرًا، ويمكن الحصول عليها إذا قررت الحجز لشراء الهواتف والأجهزة اللوحية لاحقًا. وتتمثل هذه المكافئات في شكل رصيد معتاد قدره 50 دولارًا، بالإضافة إلى “عروض حصرية” لم يتم الكشف عنها والتي سيتم الكشف عنها عند بدء الطلبات المسبقة لـ S22.


اعلان





كيف يمكنك حجز هواتف Galaxy S22 أو Galaxy S22 Ultra أو Galaxy Tab S8 Ultra؟

اذهب إلى عروض سامسونج المميزة واشترك في حجز Galaxy S22 Ultra أو Tab S8 Ultra عند بدء الطلبات المسبقة. ويمكن استرداد مكافآت الحجز المسبق في 9 فبراير بعد حدث Samsung Unpacked 2022.

سيكون موعد إعلان Galaxy S22 Unpacked هو 9 فبراير 2022، وكما هو الحال مع مجموعة S الرائدة العام الماضي، أطلقت سامسونج صفحة حجز لقياس الاهتمام بالهواتف الجديدة، وإعداد مجموعة التوريد وفقًا لذلك.

ما هو برنامج الحجز المبكر من سامسونج؟

يسمح لنا برنامج الحجز من سامسونج بحجز مكان وإشعار عندما تبدأ الطلبات المسبقة لـ S22، كما انهه يقدم خصومات متنوعة أو هدايا أو أرصدة متجر لأولئك الذين يحجزون مبكرًا بالإضافة إلى أي مكافآت للطلب المسبق يتم إطلاقها مع S22 Ultra والأجهزة الأخرى.

وتم تحديد موعد الإعلان عن Galaxy S22 و Galaxy Tab S8 حيث ربطت سامسونج تاريخ حدث Unpacked 2022 الرسمي ليكون 9 فبراير، وبدأت حجوزاتهم في 21 يناير.

للحجز انقر على هذا الرابط.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *