تقنيات متفرقة

ساعة Smart Clock Essential الجديدة من Lenovo تشمل مساعد Alexa والمزيد #CES2022

تطرح Lenovo إصدارًا مجددًا من Smart Clock Essential، هذه المرة مع دعم Alexa بدلاً من مساعد جوجل. وتعرض Lenovo أيضًا خيارات بألوان متعددة من الساعة.

ومن المقرر طرح Smart Clock Essential مع دعم Alexa المدمج (نعم هذا هو الاسم الرسمي للجهاز) هذا الشهر بتصميم جديد مشابه لساعة Lenovo Smart Clock 2 الأخيرة، مع مظهر أطول وأضيق وطبقة مغطاة بالقماش.

وعلى عكس Smart Clock 2، لا تحتوي Smart Clock Essential على شاشة لمس كاملة. وبدلاً من ذلك، توفر الشاشة الأساسيات فقط مثل الساعة الرقمية الضخمة ودرجة الحرارة الخارجية والرطوبة ويوم الأسبوع، وما إلى ذلك.

وبالطبع، تعتبر أفضل ميزة في Smart Clock Essential الجديدة هي دعم Alexa المضمن، مما يسمح لك بضبط المنبهات والمؤقتات والحصول على تقرير مفصل عن الطقس والتحقق من جدولك والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية والمزيد باستخدام الأوامر الصوتية.

يمكنك أيضًا أن تطلب من Alexa تشغيل بعض الألحان، والتي يمكنك تشغيلها من خلال برنامج تشغيل مدمج 3 واط على الساعة أو عبر مكبر صوت متصل بالبلوتوث.

في الجزء العلوي من Smart Clock Essential الجديد، توجد أزرار للتحكم في مستوى الصوت، وزر مخصص لـ Alexa، وزر الغفوة. تفتقر الساعة إلى الكاميرا، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن الشاشة تفتقر إلى إمكانية الفيديو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *