الهواتف النقالة

مقطع فيديو يوضح الإختلاف في تصميم هواتف Galaxy S22

رصدت سلسلة Galaxy S22 في مقطع فيديو وصور مسربة مؤخراً، والتي إستعرضت الإختلاف في تصميم الإصدارات الثلاثة من الهواتف المرتقبة.

كشف مقطع الفيديو عن بعض من التفاصيل حول سلسلة هواتف Galaxy S22 القادمة، والتي تتضمن مواصفات الكاميرة، مع صور مسربة توضح قدرة الشحن.

ولقد نشرت أول الصور الحية لنماذج سلسلة Galaxy S22 عبر OnLeaks، بينما جاء مقطع الفيديو الجديد عبر صفحة “Unbox Therapy”، حيث ظهرت الهواتف في مقطع الفيديو بتصميم أوضح، كما أكدت على تفاصيل تصميم الهواتف التي جاءت حتى الآن.

ويؤكد مقطع الفيديو على ملامح تصميم الإصدارات الثلاثة من هواتف Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus، وأيضاً Galaxy S22 Ultra التي تحاكي تصميم سلسلة S21، حيث تأتي وحدات الكاميرة في الجانب الأيسر من الجهة الخلفية.

أيضاً يظهر هاتفي Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات أن يأتي Galaxy S22 بحجم 6.1 إنش، وهو حجم أصغر من إصدار العام الماضي الذي تميز بحجم 6.2 إنش.

ولقد أشار تقرير سابق إلى أن هاتف S22 Plus يأتي بحجم شاشة 6.55 إنش، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة، وأخر telephoto.

أيضاً رصد هاتف S22 Ultra في التسريبات بتصميم يحاكي Galaxy Note، حيث يأتي الهاتف هذا العام بتصميم يتضمن قلم stylus مدمج.

ولقد أوضحت قائمة المواصفات المسربة مواصفات الكاميرة في S22 Ultra، حيث يضم مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل بميزة تكبير بصري حتى 3 مرات، مع مستشعر periscope بدقة 10 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 10 مرات.

كما توضح التسريبات المصورة تفاصيل المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل لزجاج” “Super Clear ” وهي علامة تجارية تحاكي “Gorilla Glass”.

وفي تسريبات مصورة جاءت عبر WinFuture، كُشِف عن تقنية الشحن لهاتف S22 Ultra، حيث يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W، مع منفذ USB-C، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهواتف الجديدة خلال شهر فبراير المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *