الهواتف النقالة

فيديو تشويقي يؤكد على دعم Legion Y90 بمراوح مزدوجة للتبريد

شاركت شركة لينوفو فيديو تشويقي تستعرض من خلاله تصميم المراوح المزدوجة في نظام التبريد الخاص بهاتف الألعاب القادم Legion Y90.

تستعد شركة لينوفو لإطلاق إصدار جديد من هواتفها المخصصة للألعاب، ولقد كشفت التسريبات التي جاءت حتى الآن عن بعض من مواصفات Legion Y90، كما أوضحت تسريبات مصورة ملامح تصميم هذا الإصدار.


اعلان





واليوم تعود شركة لينوفو بمقطع فيديو تشويقي توضح من خلاله تصميم نظام التبريد الذي يتضمن مراوح مزدوجة تدعم تدفق الهواء 180.65 سم مكعب / ثانية.

ولقد إستعرض مقطع الفيديو التشويقي أيضاً تصميم الجهة الخلفية لهاتف Legion Y90، بنيما كشفت التسريبات السابقة على أن الهاتف يأتي بشاشة E4 AMOLED بحجم 6.92 إنش، ومعدل تحديث 144Hz، كما تدعم الشاشة معدل لمس 720Hz.

من جانب أخر يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، مع 4 جيجا بايت رام من الذاكرة الإفتراضية، كما يأتي بسعة تخزين 512 جيجا بايت.

أيضاً أوضحت التسريبات أن هاتف لينوفو Legion Y90 يضم كاميرة أمامية بدقة 44 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 16 ميجا بيكسل، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 5500 mAh.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *